النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رسائل حب وعتاب وشوق وإعتذار

طش جديد الصورة الرمزية سنا الفجر

Icons5 رسائل حب وعتاب وشوق وإعتذار

_ (رسايل حب وعتاب وعتذار) يامساء النور ياعطر المساءكيف أنا أمسيك يوم أنت المساء قلبي بذكراك والله مانسىوإن نسيتك مايطاوعني النسىولوقطعت الوصل يقتلني الأسىالغلا بالقلب بأوتاده رسىياعساك بخير ياعمري عسى تدري من انا ؟؟أنا اللي في ظلوعي نار الشوق انا اللي في عيوني دمعيعاني طول غيباتكـانا اللي في لساني لكـ قصيديطرب شفاتكـ وكل هذا وذاكـ سببها((( غـــــلاتــــكـ )))بقولها لكـ والحق ينقالمنساكـ لو إن الخلايق نفتنيوحياة رب الكون .. والعم .. والخال3والجد .. و الأب .. والأم اللي رضعتنيمنساكـ لو الرأس من المتن ينشالولو (( " يكتب قبيلة المرسل " )) كلها حاربتني .في العين لكـ دمعة حزينة من البوح ..منديلها المبلول يرثي زمانه ..ياللي غلاتكـ عندي أغلى من الروح ..وفي القلب لكـ مقر ومكانه ..أبيكـ تسأل نفسكـ اليوم وتروح ..منهو اللي إذا غبت بأحيا عشانه .... ؟!أنا صديقكـ لا قسى الوقت أكفيكـ .. ولاني من اللي وقت المصالح يجونكـ .. أعزكـ يا صاحبي بكل ما فيكـ.. ومن كثر ما أعزكـ صرت أعز الي يعزونكـ .. أفتخر لا قالوا إني مخاويكـ .. يا منبع الطيب قلبكـ والصفا في عيونكـ !!!!تبي الصراحة !!ترى من صدق حبيتكـ واحترت وشلون اعبر لكـ عن الأشواق ؟!يا بعد كل الناس انا من قلبي أغليتكـ حبك جرا بالعروق وعاش بالأعماق إي والله أغليكـ صدق وكم تمنيتكـ ؟؟ تروي ليال الضما ولو خاطري ضاق بجيكـ كلي غلا وان كان ماجيتكـ ابنتظر جيتكـ لي و اكشفلكـ الأوراق .غدت ذكراكـ شمس ما تغيب وصورتكـ ظليرحلت إنت وتركت بداخلي طيفكـسكت و مت بالحسرةولا أدري ؟!وشهو أحسن لي . . ؟!!حكيت و ما لقيت من الحكي إلا " الندم موال "تخيلتكـدوايوصرت<< جــ ـــ ــرحــ ـــ ـــي >>راح الزمان اللي به من الناس وافينوجانا زمان ليتني ما حضرته ؟!اللي تعرفنا عليهم كثيرينو ما أحد أخذ قلبي مثل ما أخذتهاسمكـ وهو اسمكـ على الرأس والعينوقدركـ لو أقدر أجمعة ما حصرته .لو كنت أعرف أن الحب سيقتلني ..لأحضرت مع الحب أكفانا ..يا ورد الدنيا رد إلى فؤادي ..فكيف يلعب بالإنسان إنسانا ..فعاشق الخمر ومدمن الخمر يصحو بعد نشوته ..أما عاشق الحب فطول العمر سكرنا ...لو كنت أعرف أن الحب سيقتلني ..لأحضرت مع الحب أكفانا ..يا ورد الدنيا رد إلى فؤادي ..فكيف يلعب بالإنسان إنسانا ..فعاشق الخمر ومدمن الخمر يصحو بعد نشوته ..أما عاشق الحب فطول العمر سكرنا ...مليت جزر الوقت ومليت مدهمليت حتى ثوبي اللي انا فيهوين انت ياللي بحر الايام تناديكوين انت ياللي بح صوتي اناديهألحق على قلب تحبه وتغليه قبل الشقى لايدفن ثياب راعيه بعد عمري بعد ماطول اغيابك ابي منك قصيدة حبابي هالليل غيمة عشق تمطر في سماء حالي تكسر عذاب الجرح وتبلل ليلي الظامي بعد هذا انا بروح وعيش الهم بلحاليحبيبي للوصل سبة وللفرقا كثير أسباب وأنا صابر على ظلمك وجرح حيل مشقيني. ******************تدري أن الجرح للمجروح دين.. وانت جارحني وين تبعد وأنت في نفسك سجين.. وين تنسى وانت ناسيني كيف تفرح وانت تاركني حزين.. طيف جرحك مثل ظلي يتبعني ******************أنا اللي قبلك مضحي.. ولاتحتاج لشرحي... تدري ياسبب حزني وسبب جرحي... ايدي اللي كتبت اسمك بدت تمحــــــــــــي ****************بذمـــــــــــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب.. وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة ******************بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صار ثالث اعيــــادي ********************تفضل وابتعد عني... ولايجي يوم تذكرني... انا بس اللي قاهرني... غلاك اللي سكن فيني... ********************لاتجبر الناس ينسون اخطائك.. علم نفسك وشلون ماتخطي عليهم.. **********************لو تبي تزعل وأنا ما أخطيت ازعل وابتعد ما دامت الدنيا كبيره.. ********************هديت عرش الحب بيديك ... تبيعنا واليوم تبكي علينا.. ذاب الحنين بعين وقلب يراعيك... مثلك على النسيان والله قوينا.. ابحفظ عزة النفس ما ابيك... بالناس نلقى من نبيه ويبينا... ************************ياللي تذكرني بحب نسيته... اللي مضى هو حب حتى اني انسااااااااه؟؟ ********************كنت أصدق حتى كذبه.. كنت أحبــــــــــــه... آآآآآآآآآه.. واثري مخدوع بكلامه...1- محشش يقول لخويه :ياخي فيه شيء واحد مجنني وعجزت أفهمه؟قال خويه وشو؟قال المحشش: ال**** الوحشي ابيض ومخطط بأسود والا أسود ومخطط بأبيض؟؟ 2- غبي قال لولده : اطلع وأسقي الزرعقال ولده : يبه الدنيا تمطرقال الغبي : مو بعذر خذ شمسية معك!! 3- محشش يسأل واحد: وين ولدت؟قال : بالمستشفىقال المحشش: ليه سلامات كنت مريض؟ 4- محشش يكتب رسالة وفجأة غير الخط ليه؟يقول الخط الأول فيه تفتيش!5- غبي مزور شهادة الثانوية كفشوه بسرعة ليه؟كاتب فيها ( ناجح ومنقول الى الصف الجامعي)!! وش علوم اللي خذا في غيبته حلو السوالفهدني في غبة بحورالوله وابطى عليا....هني من عاشر من الناس شرواكفي ذمتي يعيش والراس مرفوع تبقى عزيز وتعجبني مزاياكياللي بيمناك أجزل الطيب مطبوع عسى البلاوي والمصايب تعداك تصيب ناس عنهم الطيب مقطوع (( إهداء خاص ))ابهمس لك (( أنا أحبك ))لجل تحفظها في قلبك وكل ماضاقصدرك تذكرها (( أنا احبك ))انا أدري أنك منزعج من فراقي ..!لكن تراها ظروف و أحوال وأحكام...!حبي ولهفة خاطري واشتياقي ...!تبقى ولو ماجيت يمك 100عام ..!" حياالله اللي مسكنه داخل الجوف" " اللي على عرش المحبه تعلا "" لو إن مقياس الغلا هرج وحلوف" " حلفت لك بالحب حتى تملا "" إن كان ما يكفيك قلبي خذ الشوف "" تفداك عين اللي لشوفك تحلا "أنا رسالة جيت من عند غالي شخص موصيني أوصل سلامه جيتك أشيل الشوق بأول وتاليفي شاشه الجوال هذا كلامه وشهي علومك يا بعد حال حالي هذا سؤاله جاك !؟ مع السلامهما في أحلى من صباحكوالشمس تنور حياتك وأكونأول مسجاتك صباح الخيرقلت أنا لي سؤال ...:أعرب جملة (( أحبك موت والله ))ضحك وقال ضمير منفصل من قلب خله ...قلت : أنا إعرابي لها عكس الكلام !!هو ضمير متصل تقديره ...(( أنت الكون كله ))إنت .مثل الذهب .بس...في فرق بسيط.الذهب ينباع وإنت ..يخسر من " يبيعك "احبك انتكثيرون يرددون هذه الكلمهمنهم من زيّف معانيهاومنهم من غير مافيهاومنهم من تغنى بهاوهو بعيد عنهاومنهم من كتبها وهو لايفهماحساسها ولايعرف كيف فى القلبيبقيهاينقيهامن كل من اساء لهااحبك00 جيتني اليوم تعتذر وعلى ما فات تقول نادمنسيت الجرح والاثروالقلب الي بسببك انفطر[][][]أمل حياتي [][][]بقولها وأنا رافع الراس ماني قابل الإعتذارتسب وتجرحوتهين الناسوتبيني أنسى الي صار[][][]أمل حياتي [][][]أبعتذر عن كل شيءإلا هواكفي قلبي وروحي يسريولو كان في نظرك غلطتيأأأأأسف!!!بكرر غلطتي[][][]أمل حياتي [][][]أسف عمر لساني ما نطقهايمكن غرور!ويمكن كبرياء!لكن عشان حبكبحفظها ودوم بكررها[][][]أمل حياتي [][][]أسف زليتوأعرف إني خطيتوجيتك اليوم نادمولعفوك والله ارتجيت[][][]أمل حياتي [][][]الإعتذارمو قولة أسفولا كلمة تنقالالإعتذارقولوفعل وندموما نكرر الي صار[][][]أمل حياتي [][][]بعد الإعتذار يمكن أغفرويمكن أسامحلكن الجرح الي في قلبيصعب يرجع ويلتئمأشكي لمين يازماني والهجر دمر كياني من هو مولع برقمك مسكين لازم يعاني %%%%%%%%أنا قلبي من كثر شوقي ملا صري وأنا صدري من كبر قلبي نفذ صبره من (صباح الخير )لين الشمس ماتسري زمن ( المسا الخير ) لين نصير في بكره والغلا في داخلي مثل النهر يجري ليتك تدري غلاك بداخلي وش كثره %%%%%%%%فيني خلايا تنزف الحزن والهم وفيني طلاسم ماحدن قد قراها فيني هموم تذرف دموعها دم وانت الحروف الباقيه عن سواها لك خافقي رحب وهلا وسلم ولك ( العيون)تعيش لأقصى مداها %%%%%%%%%%ياليتني هوى تتنفسه وادخل قلبك والمسه وتحضن قلبي بين ضلوعك وتحبسه %%%%%%%%%%%%%%%ترسل رساله أموت سعاده تدق دقه تجيني شرقه تقول الووووأذوب ياحلو %%%%%%%تغيب والدنيا معاك تغيب تقطع خيوط الأمل ويصبح العالم كئيب حبيبي جاني يترجى بعدماذلني ويّاهو يطلب من شعورٍ مات يرديحياعلى شانهبعدماكان يعذبني وفيني مايخاف اللهرجع مثل الطفل يرجي وصالي وعينه غرقانهيحسْب اني على خبره مناي وغايتي لقياهبعدعامين من هجره رجع لي يشكي احزانهيحسْب اني هذاك اللي بيغفر كل ما سواهو جاني بكل ثقه يركض يقول ان الزمن خانهو بشرته انا بربي حلفت اتجاهله وانساهو اذا قلبي طرى اسمه حلفت اقطع له لسانهعشانه كنت انا عايش ولكن احسن الله عْزاهرحلت بكل مافيني وغيّر قلبي عنوانه انا لاجيت بهدي لك عيوني لك ابهديهاواذا ماكفت عيوني فداك العين وراعيهاانا عمري فدا عمركانا كلي تحت امركلأنك اغلى شي عندي في هالدنيا ومافيها..=====================جعل الليالي من حلى الحظ تعطيك...تامر وتنهي وتخضع الناس لرضاك...=======================انتاغلى من لقيته زدت عن هذا وذاك..لاتقول اني نسيتك او افكر في جفاك..لو تمنيت الاماني ماطلبت الا لقاك...======================كنت أشتكي سرعة الأيام واياك ...واليوم اشتكي طولها في غيابك...=======================والله انيياأعز الناسأحبــــــــــكواللهان الروحلو ترضيكفــــــدوهواللهاني تاركغيركوجـــيتــكمزعلالزعلانوالعذالعــنـــوهكلهاج سمايجيبالا خيالكمـــنــيــتيالقاكفيصحوهوغفــــوه============= ====لطيب بحر ساحله ماله حدود,,,قاعه عميق ومتعب كل غطاس,,,!!!والجود ظل في قفا الشمس ممدود,,,ماينعرف حده ومعناه ينقاس,,,!!!ومن يجمع الثنتين لاشك محسود,,,وأنا اشهد انك جامع در وألماس,,,!!!والله لخلي عزتك تحت ماطايتمشي وعينك ماتعدا مواطيكابيك درس لكل خاين ونسايوافهمك قدرك وقيمة مباديكوالله لهينك لين تبكي تبي رضايذليل تكسر عين منهو يراعيك============عادي معاك ابقىوعادي اخليكمثلك مثل غيركمجرد صداقه=============تنداس دنيا الحببتراب تنداسوينداس قلبما وفى مع خويه=============اليوم قدرك مايسوىماطا الاقــــــدامحبك بقلبي مــاتوأعلن رحيله=============والله اني من فراقكمابكيتمن زينها دنياكعشان ابكي عليها=============عطني قلم بأكتب علىالقلب ناسيكحتى اليا منه تذكرك ينساكخلاص عقب اللي حصل منك مابيكومادمت أنا اهنيه فارقنيأهناكغلطة حياتي يوم تقفيواناديكلكن بترجع يوم واقوووولمنااااااااااااااااااااك==============عندي سؤال وخابرن فيهتجريح !!لكن ضروريتسمعه بأنبساطيأرفعك بيدي للسماترجع تطيح?قلي شسوي فيكلاصرت واطي2===============22بعد الخيانه انتهت رغبتي فيكوان كنت تذكرنا ترانا نسياكيشهد علي الله لاحل طاريكيروق قلبي لكن أذكر سواياك===============لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيكالقلب عافك وانتهى اليوم دوركاعميتني بحبك عسى الله يعميكورميتني يازين باعمق بحوركيالله توكل لاتجيني ولاجيكيالله حبيبي قوم رتب امورك==============آخر رسالهخلها اليوم تذكارلاعاد تذكرنيتراني نسيتك==============لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواكياحفي الرجلين ثمن كلامكواذكر زمان اول وايام بلواكمن سنعك للناس وعدل مقامكلايفلت إلسانك على شخص رباكانا بنيتك وماني عاجز اهدمكآخر رسالهخلها اليوم تذكارلاعاد تذكرنيتراني نسيتك==============لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواكياحفي الرجلين ثمن كلامكواذكر زمان اول وايام بلواكمن سنعك للناس وعدل مقامكلايفلت إلسانك على شخص رباكانا بنيتك وماني عاجز اهدمك===============سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمهيناظر ولا يقدر يبرر دمعة الشفقانيصرخ خذي روحي بس خليك يايمهوتموت ويعاني مع الذكر ألم واحزانكأن احساسي احساسه وما همني همههو القدر أخذ أمه وأنا فاقد أعز انسانيامطول الغيباتطال إرتحالكخليتني بين السهروالتباريحأسهر على ذكراكوارجي وصالكوتلعب بي الأشواقلعب المراجيحقلبي معك والعينتتــبع خيالكأرفق علي ياسيدكل الممــاليح يا حبيبيتمهل لا تقول الوداعخلنا منك نشبعشوف وشبك عجوووولأنا مركب حبيبيو أنت ليه شراعما يتحرك و يبحرو أنت عنه معزوووولأنا ماني من الليلا شرى اليوم باعلا شريتك بقلبيترى صعب تزووووول أنا يكفيني صمتي طالصدك يتعب المجروحاحضن الهم بضلوعيودمعي أذرفه بسكاتغيابك يجرح المشتاقوقلبه بالشقاء مذبوحيناجي بالدجى طيــــفالغلا لك يا وجود الذاتتغيب وصورتك بالعينوكل شافها بوضوحوتبقى لو هجرت القلبأساس الحب و اللوعات سلااااااااااممن روحيإلى معادل الروحلك في حشايهكل ورده نديهلو كان تبعدعني اليوم وتروحيبقى العطش لكوالجروح الخفيهإن غبت عني قلــت :يا شوق مسموحو إن جيتكل الروح جاتك هديهخزنت لك بالقلبعشرة ملايينماهو رصيد فلوسلكن مودهزكاة حبك تغنيكل المساكينمن الساحل الشرقيإلى حد جدهو أمشي معكبالعسر و اليسر واللينالموت والمقسومماحد يرده ....ما عاش من يجرحشعورك ويبكيكدنياك ما تسوى منالعين دمعه !!الروح قبل أرضيكتسرى و ترضيكتضوي لك بليلالهواجيس شمعهلك من صميم الروحميزة عن الغيرولك في خفوقي من الولهشئ ثانيالقلب يحمل لك معزةوتقديرو العين تعشق شوفتك لو ثوانيإن غبت تلقاني مع البعدمغليك و إن جيت تبقى مثل ماغبتغاليإنزلداونتحتبعدشكلك مخفهوصدقت سأكتب شعريوهم يكتبونو أصرخ لكنبصوت حنونأحبك أنتبكل جنونوأحميت فيخافقي و العيونسأروي الحكاية للعاشقينلئلاتجورعلينا الظنونسأكتب شعريبصوت حزينوأروي للناسما يجهلونأحبك ... أحبكأحبك ... أحبك بين العرب جالسوفي القلب سجاتجسمي يشوفونهوقلبي خلاويعزاه يا قلبتعذب ولا ماتبين الأمل و اليأسدايم شقاويولولا الرجاء في شوفتكبعض الأوقات ==>لأموت من فرقاك مالي~ مداوي ~ الله يجمـــعنابلا بعد وأفراقولا يحول البعدبينـــــك و بينيزولك يوسع خاطريكل ما ضــــاقتقفى همــــموميلا لمحـتك بعينيو إن غبت عنيزات بقلب أشواقو يجول في صدري؛< غرام و حنيني >؛ كيف دنياي صارتعقب هاك الردىتبتسم يوم جاهــــاذا الوليف النديـــمخذ حياتي و عينيكلـــها لك فـــدىبس عطني دقيقـــةفي خيالك أهــــيمكل يوم يجي لكمن رسولــي ندىرد مرسول حبيخل قلـــبك رحيم قلت أحبك كثرما نسنس نسيمأو كثر من شاف له؛< ورد و شمه >؛قالت أحلـــف :قلت والله العظيمواحد ما حب مثلك~~ ما خابت أمه ~~ إذكريني ماطرمن كف غيــــــــــمو أنثري دمــع؛؛/ و رموشك تلمه \؛؛لو صداك يمر في~ القاع الهشيم ~كل عرق بالحشـا قد؛؛> قد فار دمــه <؛؛ << يا غلا قلبي >>و يا ااااالحب القديمألطف بقلــب عذابالبعــد => سمــه ...من عرفتك و أنت له>> أقرب نديم <<كل شئ غير وصلك==> ما يهمــــه .... لك بقلب حبفي وسطه مقــــيمجاري به في عروقه>> مثل دمــه >>و أنت أصل أي<< إنسان سليم <<لا لمـــــح زولكتعنـــاله ؛؛ و ضمــــه ... بعض العرب يعطيك> كلمة معسوله >وفي داخــــــلهحقد دفين > وجحافهوبعض العرب يعجبك> فعله وقولــه >شهم مثل حر بعيدمشــــــــــــافهوبعض العرب يغريك> مبدأ مثـــوله >وليا بخصته شفـــتكثر إلتفــــــافه ...مشتاق له ياناس مقدر أخليه..الله يرحم حالتي فيبــعــا ا ا ا ده..!*عيني* و *قلبي*معها الروح تــغليــه..حبــه بــقلبي فــارش له وســا ا ا ا ده..!لامـــر طيـــفه في خيـــالي وطـــاريه..شفت الحـــياه أجـــــمل وزادتســعا ا ا ا ده..!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛+$وين أنت$+لولا ك غالي ماقلت وين انت..؟أشطب على اسم مثل باقي الأسامي..!ماتدري إنك من حياتي تمكنت..!سرقت (عقلي)وأنت منت بحــرــرامي ..!في سلبك عقول الأوادم تفننت..!وأنا على شوفتك ولهان ظــــــــامي !؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ياللي نقشت الحبفي قلب"مغليك"دامك نقشته ليش تنـكر غلاتي..!عهد علي إني على النفس"أبديك"ماانساك دامي عايش في حياتـي..!أبيـك مثل أول وتتـرك "تغليك"كانك تقــــدر غربتي مع غلاتي..!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛قولوا لها بالحيل طاويني الشوووق..شوق العيون الي تمنى لقاها,,عندي لها ياناس مكانة فوق..محبوبتي ياناس "يســعـــد مســــاها"رهيفة الإحساس بالحب والذوق..فيها مشاعر صادقة من وفاها..!فيها الوفا والصدق للحب "مخلـــوق"..تميزت به يوم ...ربي عطـــــاها,,؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤أبوحسام ¤؛°`°؛$$الحـــب$$ماهو ان الحبيب يعيش محبوبه((معه))ويشاهده طول النهار ((ويسمعه))$$الحب$$ان اللي يحب يضحي بعمره ويتمنى ...ويبحث عن سعاده من يحب ..حتى ولو عيا القدر باللي يحبه((يجمعه))؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛عذبتني مابين بعدك ولـقيـــا ا ا ا ك..!حتى الليالي قمت أحسب عددهــــا..خليتني مثل الكفيف أتمناك..الي عقب شوفه عيونه "فقدها"..لو كنت تدري وش كثر قلبي أغلاكيمكن تقول ((الأم ماأغلت ولـــــدها))؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ياصاحبي..جاز الهوى من سواياك..!وبديت افكر في زمانٍ هــويتك..أكبـــر خطا اني عايشٍ في خطاياك!مع طول صبري بالوفا مالقيتك..؟..اعرف ترى لوطول الصد بنــــــساكواعرف ترى لامن نسيتك نسيتك!!.؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛يـــمكن أنا أكون أعز الناس في عيونك..بس انت والله كل الناس في عيوني..يكفيني انك لامن قلت وشلونك..؟2تطيب كــــل الجروح ويـــختلف لوني,,!إن غبت عني شعرت بلذة طعــــونك..وإن شفت زولك...5شعرت بقيمة "عيوني"؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛~حبيـــــبي~لهفتي زادت..وشوقي لك سكن فيني...!متى تجمع لياليناأماني عمرنا الخســــــران..؟ترى طيفك معي دايمبليل الهم يضويني..ينور لي مسافاتي..ويروي لهفة الظميــــان...!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ماهقيت الليله اللى جابت الفرقا طويله..!لين صارت ليله امس بعينى اطول من شهرها..!والعذاب اللى يذوب بعين من يفقد خليله..!عندى اكبر من عذاب العين لو تفقدبصرها..!(( وأحلى تحيه لحامد زيد)) ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛لو ينشكي حبي على الغاط وسدير..يبست مراعيها ولحدن رعاها..!!لو ينشكي حبي على جمة البير..خذت ثمان سنين ماشيف ماها..!!لو ينشكي حبي على أم العصافير..طارت وقضت عمرها في سماها..!!ولو ينشكي حبي على هل المغاتير..كلن يفك عقالها مايباها......!!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛مدري بدينا أو نكون انتهينا..؟مدري يطول الليل أو يحصل إشراق..؟مثل الشمع حنا لحظة طفينا..!يوم أن قلبك مارحم×בقلب مشتـــاق’××؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛من يقول أنساك يكذب مانسيتك..!كيف وانت القلب من دونك ((عصـــاا ا ا ني))إنت لو تظمى من عروقي سقيتك..!وإنت لو ترحل يصيــــــر العمر((فا ا ا اني))وإنت لو يقسى زماني ماجفيتك..كن ربي عن غلا غيرك...(( نــــــــها ا ا اني))؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛//وينــــــــــكـ//تراني من عنا الوقت مليــــــت..!وصارت حياتي بدون وصلكنكــــادهـ!!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛يا دكتور لا تتعب علىالفحص والتشخيص!!أنا حالتي ((نـــظـــرة عـيــونـي تـشـخـصـهـا))لو إنك بأساليب القلوب النظاف بخيص..؟صرفت الدوى لجــروحــهــا قــبل تفحصها...!أنـا فـاقـد خــوة خـوي××ماهوب رخيص××على وجعه بانت مواري خصايصـــــــها؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛في غيبتك تساقطت خضر الأوراق..،ماقاومت غيبتك جرة عنادي..!ماكل من يبعد له القلب مشــــتاق "ولاكل من عود له القلب شـــادي.."إلا أنت في الثنتين محرقني إحـــراق...إن غبت زاد الشـــوــوـوقوإن جيت ز ا ا ا دي,,؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ياطير بلغ صاحبي كان تلقاهـ..ياطير عن فرقاي ياما نهيته!ياطير عقبه مقعد الطيب عفناهـ..والهم بين ضلوع صدري طويته..!ياطير ذا منزله وذاك ماطاهـ..وهذا مراحه وذاك يوم التقيته..ياطير هذي قصتي كان تلقاهـ..عطه القصيدهـ كان مرك وجيته..!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ياصاحبي ياجعل ربي يخليك إرفق بقلبي وإرحمه ياحياتي..! إرحم غريق في غرامك يراعيك.. بعدك عذاب وشوف زولك غناتي ..!بين العرب هواجس القلب تطريك ..وماأظن ينسى من يسوي سواتي..! متعلق قلبي بحبك ويغليك ..وعسى غلاكم مايسبب وفاتي..!!؟؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛×كلـــي عيوب×ومعجبتني عيوبي..!وأنا عيوبي عند غيرك×مـــزايا×؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛يالغلا...في خاطري اسألك شي...!شيٍ "معــكر" كل صافي حياتيان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي؟؟وش مكسبي كانك! ...حزنت بوفاتي ...!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛مشتاق له والشوق زاد التهابه..!يا أعز وأغلـــى من عشـــقته وحبيـــــــت!عشت بـــقهــرــرــر في غيبته مع غرابه..؟؟مدري خذاك الغير ولاتناسـيت؟؟تـــعال قلي عن قرار الإجــــــابه.."إما ترد الروح وإما توفيت.....!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛أشـــره على الي في فؤادي مكـــــانه..،لا شك اذا أبطى وصوته فقدته..!شـــرهة غلا..!شـــرهة عتـــب..!أو ميـــانه..!أخــــتر وش الي يعجبك لو كــــتبته..؟بـــس المهم تدري وصالك أما ا ا ا انهوإنت الذي هـــم الأمانه حملـــــــته !؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛في العين لك "دمعه"حزينه من البوح...!منديلها المبلول يرثي زمانه!ياللي غلاتك عندي أغلى من الروح..وفي القلب لك عندي مقر ومكانه!ابيك تسأل نفسك اليوم وتروحمنهو الى من غبت<<بحيا عشـــانه>>؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛يامكانه وش بيدي لو رحل..؟من له بقلبي شوق وأنفاس...!ومكانه كان جنبي...!بسألك وش كان ذنبي..؟أمنياتي وضحكته معنى حياتي..من يلوم دموع عيني لو بكت ترجي(حـــنانه)لو تبسم أرخص الدنيا عشانه..!يامكانه وش بيدي لو رحل..يامكانه...!؟؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ليتك تمر اليوم جنبي وأحاكيــــك..وأقولك من كثــــر شـــوقي علووومي...،حتى القمر لو تطلبه قال لبيــــك..يخضع وتخضع من وراه النجووومي...،ماسرق قلبي غير حبك وطاريك...أشتاق له حتى وأنا في حلووومي...،؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ماكل من يضحك بوجهك يودك..!ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس..؟احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك !وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس !عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبكواعرف قدر من هو يحبك من الناس..!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛مستحيل إني أخونه بالحياه..!كـــان في موتي فأنا كلي حـــــذر..يمكن بقبري أجاور لي ســـواهـ !وأعتبر خنته وأنا عندي((عـــــــــذر))؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛إترك جمالك ياحبيبي على جنب!غير الحلا تعجبني بزود طيبك..كلك على بعضك تجنن وتنحب..حظي كبير الي جعلني نصيبك..إن كان حبي في نظر بعضهم ذنب..!يامرحبا والله بذنب يجيبك..ماأقول الا الله يخليك يارب..ويعمي عيون من حسدها تصيبك...!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛وشو سبب ياناس صد المحبين!حتى الرسايل ماتجي من طرفهم..؟أشوفهم ماهم علينا حريصين..مدري من الي من سمانا خطفهم..؟؟!مدري زعل؟ولا مع الناس لاهين؟عجزت أحدد ياعرب وش هدفــــــــهم..؟؟؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛لو تمطـــر الدنيا نسيان..صدقني ماأنسااااك..!وكل قطره من مطرها تجبرني..على ذكرا ا ا اك..!؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الريـــم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛هلا بصاحب عزة النفس والجوداللي تبشر النفس ساعة وصاله..!لو يبتعد عنا على البال موجودذكره على الخاطر برغمانشغاله..!وافي ولا به من العذاريب منقودجعل السعادة عبر الايام فاله..!تدري انه في خفوقي ماسكن غير انت يالليهز عرش القلب واستاسر جنوده واستباحهالفواد اللي على الخفرات ذابحه التغليكان حوله سور وانت اللي ضرب عالي شباحهكان فيه ابواب ماتفتح ولا يمكن تدلي لين حتى جيت يالمزيون واعلنت افتتاحهمن غزاني طرفك المكحول بسيوف تسليوالعلوم اعلوم والحاله تغالبها الفداحهتدري اني قلت ابهرب منك واثري جيت كليجيت ادور عقب ضاق الكون بعيونك مساحه الزمن يفرض سؤال كل اجاباته محالالسعاده شي واضح ولا من وحي الخيال؟في بدايات الامور تبني احلامك قصور ولما تتعمق على نفسك تدوركلنا محد سلم من تعاسه أو ألمبس منهو اللي فينا من وسط قلبه ابتسم؟ لاتسأليني عن سبب كتم الآحزانبس اسأليني عن غيابي وحضوري لاتسأليني عن سبب دمع الآعيانبس أسأليني عن دواعي سروري لاتسأليني عن تصاريف الأزمــانترديدها يرهب ويرعب شعـــــوري أجامل أحبابي وربعي والأخـــوانجبر الخواطر صار معنى حضوري أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزانوأجبر كسور الغير وأهمل كسوري قلبي لك ...إن بغيته إسكنهو إن جفيته إدفنهبالروح تكفى كفنهوكل هذا عندي أهووونمن قلب ثاني يحضنههذا قلبي حزن قلبك يحزنهولو خانه أنا أطعنهأما عقلي !إنت أصلا ساجنهوالله والله مجننهوجنونك اللي مزينه كلما جيت ابضحك .. استحيت وبكيت وكلما جيت إبنهض .. اتعثر وأطيح وكلما جيت ابرقد.. طال ليلي وسريتوكلما جيت ابسكت قام جرحي يصيحوكلما اقول مبرووك استرحت ونسيتارجع اقول.. مايحس.. بالحياه الذبيحلودريت بطريقي ..اه.. لونـــي دريـت ما مشيته سليم .. وجيت منه..جريح تغيب إلاَ عـن الخافـق حبيبـيبعيـد إلاَ مـن أفكـاري قريـب أهوجس بك وأسولف مع أطيوفكوأروَح لـك طواريقـي وأجيـب على ليل الهوى رسمت وجهـكوعطَرت النسايـم منـك طيـب يحسبون المكان أبعـدك عنَـييغيب العمر مـا عنـي تغيـب أشوفك في سواد الليل ومضـهوأشوفك فـي نوايبهـا طبيبـي ويجيني مع طلوع الشمس نوركوصوتك فوق موجـات المغيـب ولك بالقلب خفقـه وإنتفاضـهتلوعـنَـي ولا ودَي تـطـيـب تسمّيني الغلا يابوالغلا وانت الغلا كلهتداعبني تسامرني واذوب برقةاشعارك ابيك اترجم احساسك بقلبي والجفا خلهانا يا شوق عيني لو تجيني صرت لك دارك يطول الليل باوصالك فداك الليل وإحتلهانا ليلك وساهرني وانا ربعك وانا ديارك بعادك لا يصادقني حبيبي غيبتك علّهاذا ناوي على فراقي امانه... (حطني ازرارك) ماهـو ضـروري كـل ماصـار عــاديأنــا نسيـتـه وأنـت حاول تناسـاه مستـوطـن قـلـبـي وقـلـبـك بلاديوكل ٍ مـرده يـم داره ومــرباه ودامـك تعـرف إنــك مضـنـة فــؤاديخطاك لو يكبر على الكبـد مـا أحـلاه مــا أظــن يستـاهـل علـيـه المباديحتى الأسف عليك أنا منك ما أرضاه لاتـعـتـذر وإخذ الـكــلام الـوكاديخطـاك أضمـه حيـل وأسـعـد بملـفـاه مـنـك أسـتـلـذ الفلـسـفـه والـعناديالمهتـوي يصـبـر عـلـى كــل مـاجـاه حبـك خرافـي وأنـت غـيـر إعتـيـاديحبـك عـمـى ياحـلـو حـبـك وعمـيـاهإيه أحبك إيه أحبك وافتخر بك وبهـواكضعت أنا ما بين حبك يا حياتي وادلعـك إيه يعجبني عتابـك بـس يحرقني جفـاكشوف أموت الفين مـرة لابكالـي مدمعـك إن طلبت الود مني قلت كـل الود جـاكجاك قلبي جيت كلـي يـا حبيبـي أتبعـك والله إني فدوة لك وأفرح بلحظة رضـاكإنت قدرك غصب عني يا حبيبـي يرفعـك شف عيوني يا عيوني تنتظر لحظـة لقـاكوشف خفوق(ن) ما سمع غيرك ولكن يسمعكإنت حظي وإنت سعدي والعمر كلـه فـداكولو تيسر لك لقانا (مابه أحـدن يمنعـك) يا موعـدي لا تبتعـد فينـي هنـاك ..بين الهموم وبين صبر الليالي ياما صبرتك لين مـن دمعـي أفناكبس ..أنتظـر رمز المشاعر قبالي يا موعدي اقرب على العيـن مرساكلا شافته عيـني تلعـثم سـؤالي هذاك من يرضخ له القلـب هـذاكيطري عليّـه وارتعـش تحـت شالـي ياصاحبي لولاك يـا حـب لـولاكاني ما اقول اللـي فـي بالـي انـا دخيل بيـن كفيك وإحـماكجيتـك طريـد فـوق كـل احتمالي انـت انتهيني ياحبيبي واببداكوأبنتهـي بـك وابتدي بـي سجالي كان الأمل بالناس يازين معدومترى الأمل مازال بيني وبينكطويت صفحة امس وعايش لك اليوموالشمس تشرق من محيا جبينكاحساس غلاك صار بالقلب مفهوموالعين لامن غبت تقول وينك ؟ وش يقول اللي تعود يلتقيكيوم عمره ما لقى عقبك غلاما قدر في بعدك الا يحتريكو ما عرف في غيبتك غير الولهكم تمنى بالوفا لو يحتويك في خفوق باصدق الود امتلالو بيديه بس لو يقدر يجيكما يحول الوقت دونه و الملا فديت من كان لغيابي يعانيفديت أنا ممشاه وخطاويهماني بقاطع رجاه لو دهري( جفــــــــاني )هو تاج راسي وبعيني اداريهشوفته تسوى كل عمري وزمانيوجرحه بدموع عيني اداويه في العين لك( دمـــــــعـــــــه)حزينه من البوح..منديلها المبلول يرثي زمانهياللي غلاتك عندي أغلى من الروحوفي القلب لك عندي مقر ومكانهابيك تسأل نفسك اليوم وتروح" منهو اللي من غبت بأحيا (عشــــــــــــانه)" ؟؟ فيك لا يمكن أغير موقفي..انت محبوبي على كل الظروف..ثابت رأي ومهما تختفي..لك مكانه فاقة كل الوصوف..ترجمي يادمعتي له وأوصفي..حالتي في الحب مكسور الكفوف..أظهري الخافي لعينه وأحلفي..أن عيني غيرعينه < ماتشوف > تعلمت الهوى تحت يمناكدرست معنى العشق حسب اختياريمبغاك تعشقني ولكني ابغاكلا ضاقت الدنيا تصير داريوابيك لا مني تزاعلت وياكترضي غروري قبل اجيب اعتذاريوابيك تدري لو احاول بفرقاكاني بحاول قبلها بانتحاري سلمــــــت عينـــه قبل كفـي تسـلم شفــت فـــي عينه مراسيـل الغـراممـــاهقـيت إنـي لهـاك الـزول اكـلم وشــــف عــلاقتنا أستمرت كـم عــامأشــــرقت شمــســك وأنا ليلي مظـلموابتــد ي مشـوارنـــا بحــب وهيامالعـواذل فــي علاقتـنا تـكـــلــموالسفينة ماشـية ماهمها شطح الاقـلامياليت لو تسأل عن أحوال مغليك..صمتك ترا لو طال مايمكن انساكماهو بطبعك لكن اليوم وشفيكودي أعرف أسباب صدك وجفواكلك في خفوقي لهفة مع تجافيكواسأل عنك الي من الناس يلقاكان كنت أنا غلطان والله لراضيك°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° "هلابك"والسماء غيمةحنيني وحبي الوافي..،"هلابك"والخفوق الي ملكتهضاق بغيابك..،"هلابك"والوله في ليلة اللقيا لك لحافي..،"هلابك"ودمعة العاشق تحلا بك..،"هلابك"حــياتــي°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° محد يشق القلب من غير تفكير..حتى الطبيب يرتجف ثم يحتار!وانت شقيت الجوف من دون تخدير..وبنيت قصر بداخل القلب وأنهار!"وجهة نظر"كتبتها بصدق تعبير..وأرسلتها للي بداخل القلب مقدار!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° "مســاء الــخيــر"لقلب من حلاه تضيع بلاد...،"مســاء الــخيــر"ياورد لريحتهغصب علي أنقاد...،"مــســاء الــخيــر"يا أعذب من البسمه اذا جت في ضيق...،"مـــساء الــخيــر"يا أصدق من الدمعة على خد مشتاق...،°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ماكل غالي بالقصايد نوفيه..بعض الغلا في داخل القلب ذكراه..دايم لكل انسان ميزه تحليه..وانت بعيني شي ما ألحق على اقصاه..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° خوفي تغيب واكتشف انه فراق..!ماهي ظروف واقفه عند بابك..صدقني أعجز لو وصفتك بالأوراق..كل المشاعر رددت ياهلابك..ودي تكون اجابتك كم مشتاق..واحذر تغش لاجيت تكتب جوابك!!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° متى على الله ينفرج ضيق الأيام؟ويزين وضع مغربات الليالي..أما تحقق لي كبيرات الأحلام..ولا شربت المر في كوب حالي..!كم واحد يظهر سنا الصبح ماناميتذكر الخلان في شرق وشمالي...!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° مديت لك كاس الوفا يومك أوفيت..وحلفت لك منساك مادمت صافي..بنيت لك بالقلب بيت ورا بيتوأهديت لك قلب بالود وافي..هاك قلبي هاك روحي وماتمنيت"آمــر""تدلل"لاتقول ذا كـــــافي!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ياسائلاً عني من القلب+لــبــبيــه+صوت عزيز وغصب عنا نلبيك..مثلك من الأجواد لاشك نغليهونفتح لك أبواب الخفوق ونحييكأشري رضى من يشتريني وأراضيهواقول له بالروح والعين نشريك..*°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لو الغلا بالرسايل..أشهد اني ناسيك..بس الغلا بالقلبوالقلب دوم يغليك..°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° "ياظما قلبي لقلبك"وغربة عيوني عن عيونك"وينك انت ..؟ياترا الليله في قلبي..؟لا في جفني؟لا في الشعور الي خطفني..؟آآآه لو تدري بشوقي!آآآه ياظمى فرقاك بعروقي..وآآآه من وقت بيقسىبعد فرقاك.......!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° يدفعني الشوق يالمحبوب وأجي لك..أسابق خطاي والدنيا ومافيها..ياكثر شوقي لك وياكثر حبي لك..يالشمعه الي تضويني وأضويها..وأقدم الروح بين ايديك وأهديلكأجمل سنيني بحاضرها وماضيـــها!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° !عابر بحور الشوق!"معاند جروحه"من القلب أقولك:تأكد انك أووول حبوأووول من عطيته حبوأول حب يملكنيمن الــهامه الى الأقدااااااااااااام!!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ياوحشة غيابكالي تشبه الفرقا..وياكبر ذنب الزمانكانه حسبني صبور..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لو ماأتصل دايم أعزك ومغليك..زرعت حبك وسط قلبي زراعه..لاتحسب إني طول ذا الوقت ناسيك..ماغبت عن فكري ولو نصف ساعه..°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لو أكتب احساسي بالأشعار وأبديهفيك المشاعر كيف بس أختصرها..قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه..كل القصايد فيك ينضب بحرهاارفع ايديني واطلب الله وارجيهيحفظك حفظ السما لقمرها°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° انا لو شلت في قلبي اشيل هموم فوق همومانا ماني مثل غيري دموعي تفضح اسراري°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° تكفى تـــعال.. وناظر عيون مغليك..حتى تعرف الي يحبك ويهواكيامن على مر الليالي أناديكأرجي وصالك وانت هايم بدنياك..صحيح أنا قاسي..لكن أداريك!وأدري بهمك قبل تنطق شفاياك..<أحبك>°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° أرسل غيمة أشواقي لأرضتحتضن وجودكوأنثر لك مطر حبيرذاذ يبلل خدودك°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° حرام تحرمني من الصوت والشوفوحرام تذبحني بزهرة شبابيوحرام تقطف وردة الحب بسيوفوحرام تهجرني وتخلف صوابيلاتبتعد عني ترا القلب مخطوفماباقي الا الجسم داخل ثيابي,,!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° يمر الوقت والدنيا..تغير كل مافينا..!ولكن صعب دنياناتغير قدر غالينا.!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ماعرفت البعد لين اني شربت..مر بعدك في خفوقي محتريك..ماحسبت البعد لكني حسبتفوق خمسين الف خفقه تحتريك..لو أقول انك وحشتني والله كذبت..ماوحشتني..؟""انا ميت عليـــك""ماعرفت البعد لين اني شربت..مر بعدك في خفوقي محتريك..ماحسبت البعد لكني حسبتفوق خمسين الف خفقه تحتريك..لو أقول انك وحشتني والله كذبت..ماوحشتني..؟""انا ميت عليـــك""°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° يامساء النور ياعطر المساءكيف أنا أمسيك يوم أنت المساء قلبي بذكراك والله مانسىوإن نسيتك مايطاوعني النسىولوقطعت الوصل يقتلني الأسىالغلا بالقلب بأوتاده رسىياعساك بخير ياعمري عسى °¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° تدري من أنا..؟أنا الي بشوق انتظرك..وبكل لحظه أبي قربك..انا الي بصدق احتاجك..واشتاق لصدق احساسك..انا الي بصدق حبيتكعيوني انا سميتك؟عرفت من أنا..؟هذا انا الي على ناسي بديتك...!!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لاتجيني بالرسايليكفي احساسك معاي..كلمه وحده من شفاتكترمي هالعالم ور ا ا ا ا ي..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° حالي من الفرقا وبعد المسافه..مثل السجين الي بلا ذنب مسجون...!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° يالهفة الخاطر بك القلب مشغوف..ياضحكة اشفاهي ولذة سنيني..الشوق لأهل الشوق واضح ومكشوف..حزن العيون ورجفة باليدينيمشتا ا ا ا ق لك بالحيل..بالحيل ملهووفسكنت في قلبي وروحي وعيني...!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° رغم البعد :نشري على الأرض ممشاك..نغليك من راسكالى كعب رجليك..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° "بغيابك"احس اني وحيد دون هالعالماحس الناس تظلمنياحس اني غريب اوطاناحس الخوف يسكنياحس ان الزمن ظالماحس بقسوة اقدارياشوف الدمع بعيونيأناجي الليل أبد ما أنامأقابل طيفك الغاليوأقول اقعد ترى""ولهاا ا ا ا ا ن""°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ابرسلك صدى صوتي.."بعد ماطول سكوتي.."وبنثر لك كلام الحبوأشيل الورد بكفوفيوأقول آسف على غيابيياأول حب بكتابييطول الوقت او يقصرتراك أول وآخر احبابي..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° يامساء النور ياعطر المساءكيف أنا أمسيك يوم أنت المساء قلبي بذكراك والله مانسىوإن نسيتك مايطاوعني النسىولوقطعت الوصل يقتلني الأسىالغلا بالقلب بأوتاده رسىياعساك بخير ياعمري عسى °¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° رحبت أنا برساله من معاليكمنها كثير الهم والغم ينزال..ترحيبة باسمك ورقمك وطاريك..حسك بوسط القلب والفكر والبالماغبت عن بالي عسى الرب يحميك..لا والذي نزل تبارك و الأنفال..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ياصاحبي فرقا الحبايب كليفةوالبعد مابين المحبين حراق..!ياصاحبي لولا الظروف العنيفه ماطاحت يديني على بيض الأوراق..يوم السديري قالها في وليفه..ياليت ربي ماخلق حب وافراق..!!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لا ماتكفي رسالتك لي عن الصوت ..،ودي بصوتك أسمعه لو دقيقه..في غيبتك وقتي ترا ميت موت..!أطول من الي تايه به طريقة..ولولا كلام الله ما أفوته فوتإن كان أعيش بضيقة وسط ضيقة..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° " لبيه "يالي ترسل الشوق مشتاق..هيضت قلبي يابعد كل حاليان كنت مشتاق فأنا لك ألف مشتاق..وأنا على شوفك أعد الليالي..يالله يالي من ترجاك ماخاب..انك تحفظه من صدوف الليالي..!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° لايدخلك من غيبتي شك ولاريب..لاصرت تطويني غلا وتفلني..!وإن غبت والله مانويت إني أغيب..أخاف لاطال الوصال تملني..؟!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° احس اني بقايا رحمهفي عالم ملعون..!تناهشها أقسى البشرمن قاصي وداني..لقيت ان المكان الي يناسبنيفسيح الكون..مع نجوم السماءماهو بصدر فلان وفلاني..!!°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° انت مثل الذهب مهما علا فوقه غبار,,يبقى مدى الأيام حاجه ثمينه,,،ومثل المطر مهما المطر هل مدرار..لو غاب عام صاحوا الناس وينه..،ومثل البحر غلطان من قال غدار..وموجه يعالج كل عبره حزينه..،°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ماتغير فيني حبكوماتغير لك حنينيولو تباعدني بدربكصورتك تبقى بعيني°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° ألف هلا ياشوق والله يحييك..عقب البطا وعقب الليالي العنيدهلاتحسبني عقب ماغبت ناسيكتبي الصراحه والله انك فقيدهاطلب تمنى يامنى الروح وأعطيكوالله يقدرني على ماتريده..°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° مثل الجبل عالي ولا أحدن يوطيكوالكل تحتك ماوصل حد سوركانت الغلا دايم على البال طاريكوانت الهوى وأحلى هوى في حضوركحتى القمر لاغاب شفته يناديكتقعد مكانه ويجهر القلب نورك°¤©><©¤°الــريـــم°¤©><©¤° أقدر أنساك بالظاهر ولكن..؟كيف بنساك والخافق معاك؟كنت أنا وانت بالأعماق ساكن..يشهد الله مانسيتك ياملاك..اعترف لك لو تزور أقصى الأماكنبتبعك بسكات ماكني وراك..!

طش سوبر الصورة الرمزية احبك رغم جروحك

يسلمووو غلاتي

*
    *
    آحبك رغم جروحك

طش جديد

اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع

طولت عليكم بالمشاركة بس وربي كنت مريض وماني قادر اقوم

وكمان مالقيت شي محرز يشد الانتباه الا اليوم وانا بنكش البي بي هععع

لقيت خدمة اسمها تشيلي موب Chilimob

في عندهم مواضيع مرة ممتعة واشياء جميلة تفيد الجوال بكل شي وانصح انكم تجربوها (جربوا رسائل الحب جديدة قسم القسمات )

هاذي صفحتهم على الفييييس اللي حابب ياخذ فكرة اكثر chilimob

طش جديد

مشكور اخي على هذا الموضوع الرائع
    و هذا الكلام الرائع ذاكرني ب شي و اني قاعد بكعكش البي بي حقتكي لقيت خدمة اسمها
    chili mob روعه كلها مسجات حب والهم بيج فلفل موبيلك على الفيس